قصتنـــــــــــا


مسارات لتقنية المعلومات والاتصالات هي شركة ليبية رائدة في مجال تقديم الخدمات والحلول التقنية عبر الهاتف النقال حيث تعتبر أول شركة تقدم الخدمات المالية المصرفية عبر الهواتف النقالة في ليبيا، تأسست مسارات سنة 2005، وتتميز خدماتها التي تقدمها إلى شريحة واسعة من العملاء بالمستوى العالي من الجودة. ما يميزنا في مسارات هو التزامنا بمبادئنا الأساسية التي تتمثل في الفهم التام لمتطلبات العملاء، والشراكة الحقيقية معهم والتطوير المستمر لضمان النجاح.

فريـــــقنــــا


الجميع للواحد والواحد للجميع نعمل في مسارات بمبدأ العائلة الواحدة، العمل الجاد والمرح هو شعار كل شخص ،مما يهيئ بيئة تساعد على العمل بطريقة مُبتكرة ومُبدعة. نؤمن بخلق علاقات مستدامة سواءً مع عملاؤنا أو شركاؤنا فالتواصل الجيد هو أفضل طريقة لبلوغ النجاح.

قيمـــــــنا


توفير الخدمات والحلول التقنية الحديثة، وتقديمها بشكل مميز يحقق تطلعات العملاء ويضمن تواجد مسارات على رأس قائمة أفضل مزودي هذه الخدمات محلياً وتمكين شريحة جديدة من العملاء لتقديم منتجاتهم وخدماتهم بالوسائل الالكترونية المختلفة.

نجـــــــــــاحنــــا


نفخر بأن التزامنا وجهودنا يجعل مسارات شركة متفردة في تقديم مجموعة واسعة من الخدمات والحلول التقنية الحديثة، التي من شأنها أن تواكب التطور السريع الذي يشهده العالم خصوصا في مجل التكنولوجيا المالية و التي تكون فيها الحاجة لبيع المنتجات والخدمات إلكترونيا.

قيمنـــــا


هذه المجموعة من القيم هي أساس كل ما نقوم به، وهي ما تحدد ثقافتنا وحدود تعاملاتنا وفريق عملنا وهي جوهر مسارات منذ بداياتها:

التعلم

المصداقية

الإبداع

روح الفريق

الجودة

الإيجابية