هي عبارة عن خدمة تمنح للتاجر وسائل دفع جديدة لدعم نشاطه التجاري وتتيح له إتمام عملية البيع مع الزبون بواسطة تطبيق موبي كاش للهاتف النقال حيث يتم خصم الأموال من الحساب المصرفي للزبون وتحويلها إلى حساب التاجر بطريقة آمنة وسهلة.

بداية سهلــــة:

موبي كاش يتميز بسهولة الاستخدام والواجهات الجذابة يمكن للتاجر تسجيل الدخول بإدخال رمز المُعرّف الخاص بك و كلمة المرور، والبدء في العمل ببساطة من خلال الضغط على الوظيفة المناسبة لاحتياجك.

محمي وآمـــــن:

يتيح تطبيق موبي كاش للتاجر تحويل الأموال مباشرة إلى حسابك المصرفي حيث تتم كافة عمليات التحويل بطريقة آمنة وبيانات مُشفرة، إذ لا حاجة للتنقل بمبالغ مالية ضخمة أو الخوف من عمليات الاحتيال واللصوصية.

 

وظائف تطبيق موبي كاش

الدفـــع

تتيح هذه الخدمة وظيفة الدفع الآني وذلك بتحويل قيمة الأموال المدفوعة من حساب الزبون المصرفي إلى حساب التاجر.

الإسترجاع

تتيح هذه الخدمة وظيفة الاسترجاع إذ تُمكّن التاجر من استرجاع البضاعة المباعة وإعادة أموال الزبون خلال الفترة المحددة من قبل التاجر.

كشف الحساب

بإمكان التاجر الاطلاع على كافة فواتيره سواء المدفوعة أو المُسترجعة الفاتورة تتضمن قيمة البضاعة المباعة وتاريخ إصدار الفاتورة، تتيح هذه الوظيفة أيضا الاطلاع على رصيد حسابك الحالي وإمكانية استخراج حساب تفصيلي.

طريقة الاشتراك

  • حمّل التطبيق على هاتفك.
  • قم بتعبئة نموذج طلب اشتراك من التطبيق.
  • قم بالتوجه إلى فرعك المصرفي.
  • استلم جهاز الــ OTP الخاص بك.
  • إبدأ بالعمل.

جهاز تكوين كلمة المرور لمرة واحدة

(OTP “ONE TIME PASSWORD “)

الأمان أهم ما يوفره لك موبي كاش عند اشتراكك في الخدمة سوف تحصل على جهاز تكوين كلمة المرور (OTP) وهو يعمل بأحدث تقنيات الحماية حيث يتم الربط بينه وبين حسابك الخاص، آلية عمل هذا الجهاز هي توليد كلمة مرور واحدة لكل وظيفة تقوم بها مرتبطة بزمن معين.