مساعدة/مساعد موارد بشرية

جميع المهام المذكورة أدناه تتضمن جميع مواقع الشركة و بالتالي فان احتياجات الوظيفة تتطلب السفر و التنقل حسب الحاجة.

المهام

  • مراقبة وقياس و توثيق نشاطات الموارد البشرية
  • التأكد من ان الوعي بأحكام دليل الموارد البشرية هو ضمن المستوى المطلوب من قبل موظفي الشركة
  • محأكاة النظريات المتعلقة بعلم الموارد البشرية ومحاولة تطبيقه على ارض الواقع
  • التاكد من ان نشاطات القسم مطابقة لمتطلبات للقوانين الحكومية و سياسات الدولة
  • مراجعة و تحديث دليل الموارد البشرية المطبق في الشركة
  • اتخاذ الاجراءات الادارية بحق الموظفين بما يتوافق مع احكام دليل الموارد البشرية
  • اعداد التقارير الدورية المتعلقة باحتياجات الموارد البشرية و الوظائف الشاغرة
  • انشاء الملفات الخاصة بالموظفين الجدد و العمل على تحديثها باستمرار
  • الاشراف على انشاء /تغيير/ تعديل بطاقات الوصف الوظيفي للموظفين
  • متابعة ا لمور المتعلقة باجازات الموظفين , خصوومات , انهاء الخدمات , الحضور والانصراف اليومي وتجديد العقود ؛ التنقلات و الترقيات الخاصة بالموظفين.
  • اعداد قائمة بالمتغيرات الخاصة بالاجور و الرواتب لجميع العاملين بشكل شهري وارسالها الى لادارة المالية.
  • القيام بزيارات دورية -مفاجئة- لمواقع العمل و الفروع لتقييم سير العمل و مستوى الانضباط و الالتزام بالسياسات المعمول بها
  • اعداد التقارير الدورية المتعلقة بأداء الموارد ا لبشرية بما يشمل معدل الدوران و مستوى الانضباط و الفعالية.

متطلبات الجدارة و الكفاءة

الجدارة السلوكية

 

معلومات عن بيئة وظروف العمل

  • الدوام 42 ساعة أسبوعيا.
  • بيئة عمل تساعد على التطور.
  • مرتبات مناسبة.

كيفية التقدم

ارسال السيرة الذاتية على العنوان التالي:

h.elgamoudi@masarat.ly