about 001bd6d0
قصتنا

تأسست مسارات سنة 2005

مسارات لتقنية المعلومات والخدمات المالية المساهمة هي شركة ليبية رائدة في مجال تقديم الخدمات والحلول التقنية عبر الهاتف النقال حيث تعتبر أول شركة تقدم الخدمات المالية المصرفية عبر الهواتف النقالة في ليبيا، تأسست مسارات سنة 2005 برأس مال قدره 10,000,000 د.ل ( عشرة ملايين دينار ليبي)، وتتميز خدماتها التي تقدمها إلى شريحة واسعة من العملاء بالمستوى العالي من الجودة. ما يميزنا في مسارات هو التزامنا بمبادئنا الأساسية التي تتمثل في الفهم التام لمتطلبات العملاء، والشراكة الحقيقية معهم والتطوير المستمر لضمان النجاح.

team icon

فريــقنــا

في ماراثون التقنية ينطلق فريقنا ليواكب التطور الرقمي فإن كل تقنية جديدة في مجالنا تفتح أمامنا مساراً جديداُ يمثل تحديا علينا أن نكتشفه و أن نسير فيه إلى النهاية، والنهاية بالنسبة لنا هي بداية جديدة. فعندما ينهي فريق من فرق مسارات رحلته في اكتشاف مسار فإن فريق آخر يكون قد بدأ بالفعل رحلة جديدة لاكتشاف تحد تقني جديد في مسار آخر… وفي كل رحلة نُكملها نكون قد مهدنا الطريق لعملائنا ،بابتكار مفيد يدعم أعمالهم ويحفز نموها ويرتقي بجودة حياتهم يوماً بيوم، وبأيد أمينة نوفر الحلول التي تضمن لهم الأمان وعدم القلق على أموالهم.

our goal icon

هــــــــدفنا

توفير الخدمات والحلول التقنية الحديثة، وتقديمها بشكل مميز يحقق تطلعات العملاء ويضمن تواجد مسارات على رأس قائمة أفضل مزودي هذه الخدمات محلياً وتمكين شريحة جديدة من العملاء لتقديم منتجاتهم وخدماتهم بالوسائل الإلكترونية المختلفة.

success icon

نجـــاحنـــا

نفخر بأن التزامنا وجهودنا يجعل مسارات شركة متفردة في تقديم مجموعة واسعة من الخدمات والحلول التقنية الحديثة، التي من شأنها أن تواكب التطور السريع الذي يشهده العالم خصوصا في مجل التكنولوجيا المالية و التي تكون فيها الحاجة لبيع المنتجات والخدمات إلكترونيا.

قيمنــا


هذه المجموعة من القيم هي أساس كل ما نقوم به، وهي ما تحدد ثقافتنا وحدود تعاملاتنا وفريق عملنا وهي جوهر مسارات منذ بداياتها

learn icon
التعلم
positivity icon
الإيجابية
quality icon
الجودة
conf icon
المصداقية
creative icon
الإبداع
teamwork icon
روح الفريق

شركائنا


  • ncb colored logo
  • wahda colored
  • nab colored
  • jum bank colored
  • Libyan Islamic Bank

@2022 مسارات. جميع الحقوق محفوظة.