هي خدمة تربط الحساب المصرفي للزبون مع هاتفه النقال، بحيث تصله كل حركة مالية تحدث في حسابه (إيداع – إضافة – سحب – خصم ) ، الأمر الذي يجعله أكثر أمانا ومتابعة.
هي خدمة مصرفية تابعة لمصرف الصحارى وعن طريقها يتمكن زبون المصرف من متابعة حسابه ومعرفة كل الحركات التى تحدث فيه من خلال هاتفه النقال.
هي خدمة مصرفية تابعة للمصرف التجاري الوطنى وعن طريقها يتمكن زبون المصرف من متابعة حسابه ومعرفة كل الحركات التى تحدث فيه من خلال هاتفه النقال.
هي خدمة مصرفية لمشتركي مصرف شمال أفريقيا عن طريقها يتمكن زبون المصرف من متابعة حسابه ومعرفة كل الحركات التى تحدث فيه من خلال هاتفه النقال.
هي خدمة مصرفية تابعة لمصرف الجمهورية عن طريقها يتمكن زبون المصرف من متابعة حسابه ومعرفة كل الحركات التى تحدث فيه من خلال هاتفه النقال.
هي خدمة مصرفية لزبائن مصرف الوحدة عن طريقها يتمكن زبون المصرف من متابعة حسابه ومعرفة كل الحركات التى تحدث فيه من خلال هاتفه النقال.
يتم الاشتراك عن طريق فرع المصرف الذي به حسابك المصرفي ليتم ربط رقم هاتفك برقم حسابك.
وشروط الاشتراك بالخدمة:
لتتم الاستفادة من الخدمات بالاشتراك عن طريق فرع المصرف الذي به حسابك المصرفي ليتم ربط رقم هاتفك برقم حسابك.
مصرف الوحدة، مصرف الجمهورية، مصرف شمال أفريقيا، المصرف التجاري الوطني.
الرجاء التواصل مع مكتب خدمة العملاء عن طريق الرقم التالي
عند ورود رسالة لجهاز المشترك تفيد بإرسال رقم العقد الخاص بك إلى رقم الخدمة 16016 او 19019 ( لخدمة موبي مال) ، بهذه الحالة على المشترك إرسال رقم العقد لاستكمال اشتراكه بالخدمة.
يتم إيقاف الخدمة و الغائها عن طريق مراجعة فرع المصرف وإجراء طلب الإلغاء.
الرقم السري هو الرقم الخاص باستفسارات أو طلبات المشترك عن حسابه المصرفي، أي يتم الاستفسار بالرقم السري*رقم الطلب.
نعم، يمكن الاشتراك بالخدمة بأكثر من فرع، مصرف بنفس رقم الهاتف.
نعم، تستطيع تغير رقم الهاتف المشترك إلى رقم هاتف أخر وذلك عن طريق مراجعة فرع المصرف.
المقصود بالتعليمات المستديمة أي قيمة تم خصمها من حسابك المصرفي، وهذه الرسالة ترد بوجه الخصوص للمشتركين اللذين لديهم قسط، قرض… إلخ.
تستغرق رسالة الترحيب بالوصول للمشترك كحد أقصي يومان فقط، في حالة أن منظومة الإدخال تعمل بالشكل المطلوب.
لا يمكن الاشتراك بأكثر من رقم هاتف لنفس رقم الحساب.
لا، يجب إرسال رسالة الاستفسار أو الطلب من نفس رقم الهاتف الذي تم الاشتراك به.
فشل الإرسال قد يكون للأسباب التالية:
قد يكون السبب أنك قمت بإرسال الرسالة من رقم هاتف آخر غير المشترك به في الخدمة، أو أن الجهاز الذي تستخدمه حاليا هو جهاز ذو شفرتين وقمت بالاستفسار بالشفرة غير المسجلة في عقد الاشتراك في الخدمة، أو لم يتم إدخال بيانات الاشتراك الخاصة بك بشكل سليم في منظومة التسجيل بالمصرف، وللتأكد من صحة اشتراكك بالخدمة أرسل رسالة نصية تحتوي على رقم 1 وأرسلها الى رقم الخدمة 16016 او 19019 (رقم خدمة موبي مال).
قد يحدث التأخير في وصول رسالة المرتب للأسباب الآتية:
يمكنك تقديم طلب ايقاف الخدمة بالتوجه الي فرعك المصرفي.
عليك مراجعة فرع المصرف ليتم تزويدك بالرقم السري الخاص بك.
ستصلك رسالة تؤكد اشتراكك في الخدمة تحمل اسمك الأول واسم الفرع، إذا كنت مشتركا في أكثر من فرع مصرفي بنفس رقم الهاتف، ستحتوي الرسالة على كل تفاصيل اشتراكك في كل فرع.
خدمة العملاء
خدمة شراء الكروت تتوفر في كل من:
الرجاء التواصل معنا عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على الرقم
في حال تم خصم القيمة المالية من حسابك الرجاء الاتصال بخدمة العملاء على الرقم
الرجاء التواصل مع خدمة العملاء على الرقم
الرجاء التواصل معنا عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على الرقم
الهواتف التي تدعم التطبيق تعمل على نظامي IOS و Android.
نعم نفس الخدمات إضافة إلى بعض الخدمات الأخرى الموجودة في التطبيق وهي:
لتقنية المعلومات والخدمات المالية المساهمة
Masarat For IT and Financial Services