• %D8%A8%D8%A7%D9%86%D8%B1 %D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A9 %D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D8%A9 masarat 3 12f58aeb

قريبا! الصحارى موبايل

|

يعتزم مصرف الصحارى إطلاق خدمة صحارى موبايل، تطبيقه المصرفي الأول عبر الهاتف المحمول لعملائه، ليعبر عن التزام المصرف بالاستثمار في الخدمات الرقمية التي تفسح المجال للعملاء بإدارة حساباتهم المصرفية في أي وقت ومن أي مكان.

يقوم التطبيق الرقمي الجديد بتوفير خدماته لجميع العملاء دون الحاجة إلى زيارة الفرع المصرفي، يمكن الآن الاطلاع على رصيد الحساب ومعرفة آخر الحركات المالية وكشف الحساب وإتمام المعاملات المصرفية، والتحويلات المالية ودفع الفواتير ومعرفة أماكن الصراف الآلي والخدمات الأخرى من خلال الهاتف المحمول بأمن ويسر.

يعد إطلاق هذا التطبيق المصرفي الجديد عبر الهاتف المحمول بالتعاون مع شركة مسارات لتقنية المعلومات والخدمات المالية المساهمة جزءاً من إصرار مصرف الصحارى على إيجاد فرص استراتيجية من أجل نمو شبكة عملاءه، وتطوير الخدمات المصرفية لعملاء في مختلف مناطق ليبيا، بأحدث تقنية مع توفير كل وسائل الحماية والخصوصية.

إن طريقة الحصول على خدمات صحارى موبايل المصرفية الرقمية واضحة وسريعة للغاية. يمكن للعملاء الحصول على الخدمة عن طريق تحميل التطبيق من خلال متجر أبل ستور وجوجل بلاي للتطبيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@2022 مسارات. جميع الحقوق محفوظة.