Skip to main content
admin ajax.php?action=kernel&p=image&src=%7B%22file%22%3A%22wp content%2Fuploads%2F2023%2F08%2FHero banner 1

    كروت اي ترافل

    |

    تطبيق اي ترافل: رحلة الحجز والسفر بسهولة من متناول يدك

    إن عالم السفر والسياحة يشهد تقدمًا مستمرًا في تقديم خدمات أكثر سلاسة وراحة للمسافرين. في هذا السياق، يبرز تطبيق إي ترافل كحلاً عصريًا وفعّالًا لشراء تذاكر السفر وإدارة تفاصيل الرحلات بكل يسر وسهولة. يأتي التطبيق بميزات مبتكرة تجعل تجربة الحجز والسفر تجربة لا تُنسى.

    تعريف بتطبيق إي ترافل

    تطبيق إي ترافل هو تطبيق مبتكر في عالم السفر والسياحة يهدف إلى توفير وسيلة سهلة ومريحة لشراء تذاكر السفر وإدارة التفاصيل المتعلقة بالرحلات. يتيح التطبيق للمستخدمين حجز تذاكر ذهاب وعودة أو ذهاب فقط، واختيار خطوط الطيران المفضلة، وتحديد تواريخ الرحلة، واختيار درجة السفر، وتحديد عدد المسافرين، وذلك من خلال واجهة سهلة الاستخدام ومريحة.

    طريقة الاستخدام وشراء البطاقات

    لشراء تذاكر السفر من خلال تطبيق إي ترافل وتعبئة المحفظة، يمكن للمستخدمين شراء بطاقات الرصيد من خلال تطبيقات مسارات المصرفية:

    1. شراء بطاقات إي ترافل: يبدأ المستخدمون بشراء بطاقات الدفع المسبق من داخل تطبيقاتهم المصرفية المفضلة مثل “مصرفي بلس، مصرفي أعمال، الوحدة موبايل، الوحدة أعمال، موبي مال، NCB Business، موبي ناب، موبي ناب أعمال، ليبنك”، وذلك من خلال إضافة البطاقات إلى محفظة الرصيد في التطبيق.
    1. تعبئة محفظة إي ترافل: بعد شراء بطاقات الرصيد، يمكن للمستخدمين دخول تطبيق إي ترافل والوصول إلى قسم “محفظتي”، ثم إدخال رمز البطاقة المشتراة لتعبئة محفظتهم بالرصيد.
    1. 3. حجز تذاكر السفر: بعد تعبئة المحفظة، يمكن للمستخدمين البدء في حجز تذاكر السفر. يقومون بتحديد موعد الذهاب والعودة، ودرجة السفر، وعدد المسافرين.
    1. اختيار الخطوط ونوع الحجز: يقوم المستخدمون باختيار الخطوط الجوية المتاحة وتحديد نوع الحجز المناسب لهم، سواء كان مبدئيًا أو نهائيًا أو مفتوحًا.
    1. تأكيد الحجز واستلام التذكرة: بعد تأكيد الحجز، يتم إصدار التذكرة بنجاح، وتُرسل التذكرة إلى بريد المستخدم الإلكتروني فوراً.

    مميزات الخدمة

    تتميز خدمة إي ترافل بعدة مميزات تجعلها خيارًا جذابًا للمسافرين:

    1. سهولة التعامل: لا حاجة لإدخال بيانات جواز السفر في كل مرة، مما يجعل عملية الحجز أسرع وأسهل.
    1. سرعة التنفيذ: يمكن للمستخدمين الحصول على تذاكرهم فوراً دون الحاجة للانتظار طويلاً.
    1. أمان وحماية: يتم شراء بطاقات الدفع المسبق لتعبئة المحفظة من خلال التطبيقات المصرفية المعتمدة، مما يضمن أمان وحماية المعلومات المالية والشخصية للمستخدمين.
    1. تنوع الخيارات: يقدم تطبيق إي ترافل مجموعة متنوعة من بطاقات الرصيد والخيارات المالية المختلفة، حيث يوفر بطاقات بفئات 50، 200، 500، 1000، 3000، 5000 دينار، مما يسمح للمستخدمين باختيار ما يناسب احتياجاتهم وظروفهم المالية.
    1. إمكانية الاسترداد: يقدم التطبيق خيار إلغاء حجز التذكرة في أي وقت، مع إمكانية استرداد قيمة التذكرة فور الإلغاء، ما يضمن مرونة للمسافرين في التخطيط لرحلاتهم.
    1. إرسال التذاكر عبر البريد الإلكتروني: بعد تأكيد حجز التذكرة، يتم إرسالها على الفور إلى بريد المستخدم الإلكتروني، مما يسهل حمل التذكرة والوصول إليها.

    في عالم مليء بالتقنيات والابتكارات، يأتي تطبيق إي ترافل كخيار مثالي للمسافرين الذين يبحثون عن تجربة حجز وإدارة تذاكر السفر بسيطة وسلسة. من خلال الاستفادة من تطبيقات المصارف “الجمهورية، الوحدة، شمال أفريقيا، التجاري الوطني، الإسلامي الليبي” والميزات المبتكرة التي يقدمها، يمكن للمستخدمين تحقيق حجوزات سفر مريحة وآمنة دون الحاجة للتنقل بين مكاتب السفر والانتظار في الصفوف.

    إذا كنت تبحث عن تجربة سفر مريحة وفعالة، فإن تطبيق إي ترافل يقدم لك حلاّ مثاليا. ابدأ بشراء بطاقات رصيد إي ترافل من تطبيقك المصرفي، ثم قم بتعبئة محفظتك وحجز تذكرتك بضغطة زر. مع سرعة التنفيذ والأمان المضمون، ستحظى بتجربة سفر لا تنسى تنطلق من مكانك وعلى يدك.

    Comments (3)

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *